القائمة الرئيسية

الصفحات

العلاج بالتنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين

العلاج بالتنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين

العلاج بالتنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين


  قد يكون العلاج بالتنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين هو الملاذ الأخير. يتساءل بعض المدخنين عن كيفية الإقلاع عن التدخين. أنت تستمتع به حقًا ، لقد أصبح جزءًا منك. السيجارة في انتظارك بجوار فنجان قهوة الصباح. يمكنك تدخين العدد الذي تريده من السجائر في أي وقت تريده. سجائرك موجودة دائمًا من أجلك ، ويمكنك دائمًا الاعتماد عليها. "لست وحدي ، لدي سجائر".

يرى بعض الناس أنفسهم على أنهم مدخنون سوف يفلتون من العقاب. إنهم يتوقعون أن يكونوا في النسبة المئوية للسكان الذين يمكنهم التدخين لبقية حياتهم الطويلة جدًا دون أي آثار ضارة على صحتهم. لا يزال لديهم الأمل في اختراع سيجارة "مفيدة لك" ، حتى يتمكنوا من تبديل العلامات التجارية.
هل نعتبر أنفسنا خالدين في بعض الأحيان؟ ماذا لو أننا نقود السيارة ونتحدث على الهاتف ، أو نص ونقود ، فهل يتسبب ذلك فقط في وقوع أشخاص آخرين في حوادث سيارات؟

الجواب الحقيقي بسيط:

نحن لا نتوقع أن ننشغل. نحن أذكياء جدا لذلك.
"لست أنا ، كل شخص آخر معرض لخطر الإصابة بالسرطان من التدخين."
كثير من الأشخاص الذين يسعون للحصول على المساعدة في الإقلاع عن التدخين بالتنويم المغناطيسي قد جربوا طرقًا أخرى دون جدوى. إنهم حقًا لا يريدون الإقلاع عن التدخين. هل أنت هنا لأنه يجب عليك؟ يكره معظم الناس اضطرارهم لفعل أي شيء ؛ تستند معظم أعمالنا على WANT.

لذا ، كيف تريد الإقلاع عن التدخين؟ حسنًا ، إذا كان عليك ذلك ، فهذا يعني لي أن التدخين لم يعد آمنًا بالنسبة لك. العلاج بالتنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين هو وسيلة لإيصال هذه الرسالة إلى عقلك الباطن. عندما يدرك عقلك الباطن أن التدخين لم يعد آمنًا ، فإن آلية دفاعك ستساعدك بشكل طبيعي على الرغبة في تغيير هذا السلوك الضار.
فيما يلي بعض الأسئلة المفيدة التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل الذهاب إلى التنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين:
ما مدى تحفيزي للإقلاع عن التدخين؟
كم سيجارة في اليوم هل تعلم أنها ستكون أكثر من كافية؟
ما الذي يسبب التدخين؟
كيف ستتغير حياتك عندما تترك؟
هل زيادة الوزن مصدر قلق؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع