القائمة الرئيسية

الصفحات

 

فضيحة  بشرى عقبي
فضيحة  بشرى عقبي

فضيحة  بشرى عقبي.

عرفت منصات التواصل الاجتماعي و المواقع الاخبارية يوم امس انتشار فيديو بعنوان فضيحة بشرى العقبي . حيث انتشر هذا الفيديو بسرعة واصبح الاكثر بحث في الجزائر على عدة منصات . 

لكن كل من شاهد الفيديو  انه لا يستحق كل هذه الهالة الاعلامية المثارة حوله. فهو في الحقيقة فيديو عادي وان يبقى خاص بين زوج وزوجته . قلت زوج وزوجته لان هذا الفيديو يخص الممثلة بشرى العقبي و زوجها السابق . اذا هنا في الحقيقة الفضيحة تكون لزوجها الذي نسى او تنسى انا هذه المرأة كانت في يوم من الايام عرضه . وانها ام لبناته فالفضيحة بالدرجة الاولى تعود عليه . فمن غير المعقول ان تمنع المرأة زوجها من تصويرها لأنها ترى فيه الرجولة والغيرة و هو مصدر الحماية والامان وليس العكس .

اذا هذا الفيديو هو فعلا للممثلة بشرى العقبي ولكن مع زوجها السابق وليس مع عشيقها كما يدعي ويعتقد البعض . و زوجها هو من قام بنشره بعد خسارة قضية الحضانة في محكمة الجزائر .

وهذ ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها بشرى العقبي لإشاعة . فمنذ طلاقها من زوجها السابق و هي تتعرض لمثل هذه المضايقات . فقد انتشرت في فترة ليست بالبعيدة خبر موتها في حادث سير . وبعدها بفترة قصيرة تصدر وسائل التواصل الاعلامي خبر سرقة منزلها . الامر الذي دفعها للخروج ونفي الخبر .

للتذكير الممثلة بشرى العقبي هي ام لطفلتين . فعندا قيامك بنشر هذا الفيديو حاول فقط  ان تقدر حجم الالم .الذي سوف تشعر به هاتين الطفلتين عندما تشاهدان هدا الفيديو. و مقدار الالم عند عودتهم للمدرسة او مقابلة الاصدقاء و سماعهم لكلمة جارحة عن والدتهم . 

لنفرض انا الفيديو لبشرى العقبي مع عشيقها فعلا كما يدعي البعض . فهنا يمكننا القول انها اخطأت كما يخطأ جميع البشر .  وليس من حقنا ولا حق اي احد ان ينشر الفيديو ويكون سبب في فضح عرضها و تدمير مستقبل طفلتها . فلا ذنب لهما فيما يحدث من حولهما .كما يجب الاشارة الى انا بشرى العقبي من مواليد 1985 فقط . اي لا تزال شابة حتى وان اخطات    تبقى تلك الممثلة البشوشة المحبوبة عند الشعب الجزائري . والتي امتعتنا في سلسلة جمعي فاميلي .

اخي اختي سوآءا الفضيحة كانت لبشرى العقبي او لغيرها . كلنا بشر و كلنا معرضين للخطأ . فاليوم لك و غدا عليك و اعراض الناس شيء مقدس عندا الله سبحانه وتعالى فلا تتجار به و لا تساعد على نشر مثل هذه الاشياء .

وفي الاخير للذين يحبون نشر فضائح الناس خاصة الفضائح الجنسية فقد خصكم الله سبحانه وتعالي بأية من القران الكريم اقرئها جيدا و تمعن في معانيها .

قال الله تعلى :" إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع